منتديات بنات النيل (المنتدى العام.المنتدى الاسلامي.الاخبار .مطبخ حواء.حواء والجمال.الشعر.قصص وحكايات وروايات.بوح الخواطر.منتدى الصور العام.افلام عربيه.افلام اجنبيه.مسلسلات عربيه.مسلسلات اجنبيه.مسلسلات تركيه.اغاني عربيه.اغاني اجنبيه.اغاني راب.العاب.الغاز.
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إدارة روما قدمت عرض لرونالدو و عروض أخرى وصلت لللاعب لكنه رفضها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رانايال
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 04/09/2009

مُساهمةموضوع: إدارة روما قدمت عرض لرونالدو و عروض أخرى وصلت لللاعب لكنه رفضها   الجمعة سبتمبر 04, 2009 8:48 pm

كانت هناك بعض الأخبار الغريبة التي أشارت بأن نادي روما الإيطالي كان قريب جداً من التوقيع مع البرازيلي رونالدو لاعب نادي كورنثيانز ليكون مهاجم الفريق الجديد ، فإدارة نادي الجيالاروسي لم تخفي حاجتها بالتعاقد مع مهاجم جديد للفريق و قد إرتبط الفريق بالتعاقد مع العديد من اللاعبين بهذا المركز .

و قد كان من تلك الأسماء الهولندي رود فان نيستلروي لاعب نادي ريال مريد الإسباني ، لكن الآن توضح بأن هدف الفريق الحقيقي كان الظاهرة رونالدو ، فيذكر أن منذ أن تعرض اللاعب للإصابة في موسمه الثاني مع الميلان ، و هو يصارع للعودة و للحصول على اللياقة المناسبة و هذا ما يعمل عليه حالياً مع النادي البرازيلي كورنثيانز .

و حسب ما تشير إليه التقارير من البرازيل ، فقد تلقى اللاعب عروضاً من نادي روما و توتنهام و بلاكبيرن روفرز و بعض الأندية الأخرى من أمريكا و قطر ، و على الرغم من العروض الجيدة و الرواتب العالية ، إلا أن اللاعب رفض تلك العروض كلها من أجل المشاركة في بطولة كوبا ليبيرتادورس مع فريقه الحالي .

كما يذكر بأن عقد اللاعب مع الفريق سوف ينتهي في ديسمبر من عام 2010 ، و سوف يكون له إمكانية بالإنضمام إلى نادي روما الإيطالي في منتصف هذا الموسم إن أراد ذلك و إن تلقى عرضاً جديداً من النادي الإيطالي .

رونالدو الذي أصبح في ال33 من العمر وصل إلى الدوري الإيطالي لأول مرة في عام 1997 إلى نادي إنتر ميلان تحديداً ، و بعد التعرض لإصابتين خطيرتين بالركبة و الفوز بجائزة القدم الذهبية في بطولة كأس العالم 2002 إنتقل إلى نادي ريال مدريد الإسباني ، و من ثم عاد مجدداً إلى السانسيرو لكن هذه المرة مع الميلان في يناير 2007 ، لكنه بعد ذلك تعرض لإصابات كثيرة ، و أخطرها و آخرها مع الميلان في 13 فبراير 2008 في ركبته اليسرى و بعدها إنتهى عقد اللاعب مع الميلان حتى عاد مجدداً للمشاركة مع نادي كورنثيانز .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوته عسل
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1713
تاريخ التسجيل : 04/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: إدارة روما قدمت عرض لرونالدو و عروض أخرى وصلت لللاعب لكنه رفضها   السبت سبتمبر 05, 2009 12:53 am

ثااااااااااانكس ع الخبر
تحياتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girlsnile.ahlamontada.com
 
إدارة روما قدمت عرض لرونالدو و عروض أخرى وصلت لللاعب لكنه رفضها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنات النيل :: (منتديات الشباب) :: اخبار الرياضة........-
انتقل الى: