منتديات بنات النيل (المنتدى العام.المنتدى الاسلامي.الاخبار .مطبخ حواء.حواء والجمال.الشعر.قصص وحكايات وروايات.بوح الخواطر.منتدى الصور العام.افلام عربيه.افلام اجنبيه.مسلسلات عربيه.مسلسلات اجنبيه.مسلسلات تركيه.اغاني عربيه.اغاني اجنبيه.اغاني راب.العاب.الغاز.
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأرجنتين تتمسك بالفرصة الأخيرة في تصفيات كأس العالم أمام البرازيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رانايال
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 04/09/2009

مُساهمةموضوع: الأرجنتين تتمسك بالفرصة الأخيرة في تصفيات كأس العالم أمام البرازيل   الجمعة سبتمبر 04, 2009 9:06 pm

دائما ما تجذب المواجهات بين منتخبي الأرجنتين والبرازيل لكرة القدم عشاق الساحرة المستديرة في كل أنحاء العالم باعتبارها عرضا كرويا رائعا بين عملاقين كرويين ولكن مباراة الفريقين غدا السبت ستكون بالتأكيد أكثر من كونها مواجهة كروية تتسم بالفن والمهارة.

ويلتقي الفريقان غدا بمدينة روزاريو الأرجنتينية في الجولة الخامسة عشر من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وقال المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز "نريد أن نأكلهم (البرازيل) على أرض الملعب".

ووصلت تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم إلى مرحلة حاسمة ومثيرة بالفعل فلم يعد متبقيا أمام أي فريق سوى أربع مباريات.

وأصبح المنتخب الأرجنتيني مهددا بالغياب عن نهائيات كأس العالم التي فاز بلقبها مرتين سابقتين عامي 1978 و1986 .

وبخلاف مباراة الغد يواجه المنتخب الأرجنتيني خلال الجولات الثلاث الباقية في التصفيات اختبارين في غاية الصعوبة خارج ملعبه عندما يحل ضيفا على منتخبي باراجواي وأوروجواي.

وصرح المهاجم البرازيلي لويس فابيانو إلى وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) قائلا "ستكون هذه المواجهة درامية ، لأنهم (الأرجنتين) بحاجة إلى الفوز أيا كان شكل المباراة ، ومن ثم تصبح بمثابة مباراة نهائية".

ويتصدر المنتخب البرازيلي حاليا جدول التصفيات برصيد 27 نقطة من 14 مباراة مقابل 26 نقطة لشيلي و24 نقطة لباراجواي و22 نقطة للأرجنتين و20 نقطة للإكوادور.

وتقام تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بنظام دوري من دورين بين جميع المنتخبات العشرة في هذه التصفيات حيث يواجه كل منتخب المنتخبات التسعة الأخرى بنظام الذهاب والإياب.

وتتأهل المنتخبات التي تنهي التصفيات في المراكز الأربعة الأولى إلى النهائيات مباشرة بينما يخوض المنتخب صاحب المركز الخامس دورا فاصلا مع المنتخب الذي يحتل المركز الرابع في تصفيات اتحاد منطقة كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي).

ولن يكون هناك أي فرصة للتكهنات بنتيجة المباراة المقررة غدا بين المنتخبين الأرجنتيني والبرازيلي في روزاريو وسيكون الشيء الوحيد المؤكد والواضح أن المباراة لن تفتقد لأصحاب الموهبة والابتكار.

ويعتزم المنتخب الأرجنتيني بالطبع الدفع بجميع نجومه وفي مقدمتهم ليونيل ميسي وتيفيز وسيرخيو أجويرو في الهجوم كما يعتمد المنتخب البرازيلي على فريق لا يقل في المستوى عن منافسه حيث يقود المنتخب البرازيلي نجوم مثل كاكا وروبينيو ولويس فابيانو.

وصرح كاكا إلى وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) قائلا "الأرجنتين تضم في منتخبها بعض الأسماء الرائعة في عالم كرة القدم.. إنه فريق قوي للغاية ويضم لاعبين قادرين على تغيير شكل المباراة ويجب أن نحذر منهم جميعا".

ويأمل المنتخب الأرجنتيني في تحقيق أكبر استفادة ممكنة من إقامة مباراة الغد بين جماهيره المتحفزة والمتحمسة لأن الفوز على المنتخب البرازيلي في مباراة الغد سيمنح المنتخب الأرجنتيني بقيادة أسطورة الكرة الأرجنتيني دييجو مارادونا المدير الفني للفريق الفرصة لإصلاح مسيرته المرتبكة والمتذبذبة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 .

كما سيكون فوز الأرجنتين في المباراة سببا في مزيد من الإثارة والاضطراب في جدول التصفيات.

وأوضح ميسي المرشح الأول للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم "نعلم جميعا موقفا ونرغب جميعا في المشاركة".

وستكون هذه المباراة هي الأولى لميسي مع المنتخب الأرجنتيني في روزاريو مسقط رأسه ولذلك فإنها تحظى بأهمية خاصة لدى اللاعب ويضع عليها آمالا عريضة.

وقال ميسي "لنأمل أن تكون مباراة رائعة للمنتخب الأرجنتيني ولي أيضا.. المنتخب البرازيلي فريق ينتظر أن يتعرض للهجوم ثم يرد بالهجمات المرتدة. هذا ما يفعله في جميع مبارياته ويجب أن نضع ذلك في اعتبارنا".

وألقت تصريحات لاعبي الفريقين بظلالها على الطريق نحو هذه المواجهة الصعبة حيث علق لويس فابيانو على تصريحات تيفيز "الأرجنتين خائفة من البرازيل لأنهم (الأرجنتين) لديهم الكثير ليخسروه كما يخوضون المباراة تحت ضغط شديد".

واعترف خافيير ماسكيرانو لاعب خط وسط وقائد المنتخب الأرجنتيني بذلك قائلا "أتمنى ألا يلعب الضغط ضدنا.. نأمل في أن نستطيع استغلال كل الضغوط لصالحنا".

وبعيدا عن الضغوط ، يمتلك المنتخب البرازيلي أيضا الحافز والدافع على تقديم أفضل ما لديه أمام الأرجنتين غدا حيث يحتاج الفريق للفوز على نظيره الأرجنتيني من أجل ضمان التأهل للنهائيات منطقيا بغض النظر عن نتائج الجولات الثلاث الباقية كما يكون للفوز في هذه المباريات مذاق خاص ويثير سعادة بالغة.

وفي الوقت الذي تحظى به مباراة الفريقين غدا بالاهتمام الأكبر في هذه الجولة من التصفيات تقام أربع مباريات أخرى ضمن نفس الجولة حيث يلتقي منتخب بيرو مع أوروجواي وكولومبيا مع الإكوادور وباراجواي مع بوليفيا وشيلي مع فنزويلا غدا السبت.

بينما تقام الجولة السادسة عشر من التصفيات يوم الأربعاء المقبل ويلتقي فيها منتخب باراجواي مع الأرجنتين والبرازيلي مع شيلي وأوروجواي مع كولومبيا وفنزويلا مع بيرو وبوليفيا مع الإكوادور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوته عسل
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1713
تاريخ التسجيل : 04/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: الأرجنتين تتمسك بالفرصة الأخيرة في تصفيات كأس العالم أمام البرازيل   السبت سبتمبر 05, 2009 12:51 am

تسلم ايدك ع الخبر
متالق ومبدع
منتظرين جديدك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girlsnile.ahlamontada.com
 
الأرجنتين تتمسك بالفرصة الأخيرة في تصفيات كأس العالم أمام البرازيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنات النيل :: (منتديات الشباب) :: اخبار الرياضة........-
انتقل الى: